تكريم الطالب كريم قصاص في ولاية ايوا

 

أقامت مدرسة Roosevelt middle school في ولاية ايوا في الولايات المتحدة الأمريكية حفل تكريم بمناسبة نجاح الطلبة في نهاية العام الدراسي 2017. وقامت بتكريم الطالب كريم قصاص ومنحه جائزة American legion award .

*****

وتحدث مدير المدرسة قائلا: اليوم أتينا لنكرم جميع الحضور لنجاحهم هذا العام الدراسي، ولكن سننتقل الآن إلى جائزة المجتمع الأمريكي الذي يحمل هم مجتمعه ويمثل قدوة لهم.. وفي عامنا الثاني عشر على التوالي تعتبر هذه الجائزة أهم الجوائز وأرقاها عبر السنوات.. ولذلك يعتبر شرفاً كبيراً أن تكون حتى من المرشحين أو الفائزين بهذه الجائزة.. نعم إنه لشرف كبير..

بهذه المناسبة أسأل جميع الحضور أن يقف تحية للعلم على أرواح الشهداء…(يعلن الجميع عن حب الوطن وشعبه وإعطاء الحقوق و الحريات لمن يستحقها)..

أما عن هذه الجائزة.. فهي تعطى لأولئك الذين لديهم خصال الشجاعة، الشرف، حسن القيادة، الولاء، الوفاء، العلم والخدمة..

جميع المدرسين اختاروا المرشح بحثاً عن هذه الصفات ومن يستحقها بجدارة.. نطلب من هذا الطالب أن يتقدم وعائلته إلى المنصة..

بكل فخر نعلن أن الحائز على هذا اللقب هو كريم قصاص.. فعبر السنوات حظيت هذه المدرسة بشخصيات نثق بأنها على صواب ويتصرفون دائماً بحكمة بالغة تجاه مجتمعنا ووطننا.. واليوم نضيف اسماً جديداً لهذه القائمة.. كريم قصاص ابن يمان سالم وأديب قصاص..

في جعبة كريم دائماً الابتسامة البشوشة والكلمة الطيبة ليهديها للجميع.. أشهد له في هذا العام كيف دخل كل صباح ليملأ محيطه بالطاقة الإيجابية مهما كثرت المعوقات قبل دخوله.. كريم يتعامل بكل احترام مع جميع من حوله من أصــــدقاء وطلاب ومعلمين وعاملين.. كما أنه حصل على مرتبة شرف وامتياز والجائزة الذهبية خلال الأعوام الثلاثة الماضية..

كما أنه أظهر أجمل مهاراته القيادية حين مثّل فريق مدرستنا في كرة السلة.. ولديه ميول علمية قوية، كما أنه يطمح للالتحاق بجامعة ماديسون ليصبح طبيبا في المستقبل..

كريم أيضاً يحب كرة التنس، ونشاطات المدرسة العربية يوم الأحد..

كريم سيواصل ليملأ حياتنا ووطننا بالإيجابية، ويعلمنا جميعاً معنى التعايش وتقبل الآخر والتعاطف واحترام جميع أبناء الشعب..

بكل فخر وسعادة نقدم له شرف هذه الجائزة…

You may also like...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *