المسلسل الأميركي: ملهم العالم InspirationSeries

 

المسلسل الأميركي: ملهم العالم  InspirationSeries 

 

سحر مهايني

هو أول مسلسل درامي في الأمريكتين ؛ يحكي قصة شاب أميركي مسلم يعيش في الولايات المتحدة ؛ ويواجه تحديات الحياة اليومية التي تواجهنا جميعاً أيضاً ، من خلال إيجاد الإلهام في سيرة النبي محمد عليه الصلاة والسلام ، بأسلوب عصري درامي شيق.

حلقات المسلسل قصيرة ممتعة ومشوقة ، وتعالج مواضيع متنوعة ؛ كالانتحار، وإدمان المخدرات ، والإلحاد ، والإرهاب ، والقدر ، وضغوط العمل ، وعمل الخير ، وغيرها الكثير.

تمت ترجمة المسلسل إلى أكثر من 16 لغة حتى الآن ، وذلك من قبل متطوعين من كل بلدان العالم، وحاز أكثر من 50 مليون مشاهدة بموسميه الأول والثاني ، عبر منصات التواصل الاجتماعي من فيسبوك ويوتيوب ، إلى 20 قناة تلفزيونية عالمية ؛ بثته في أكثر من 120 دولة، وربح في فبراير الماضي جائزة أفضل عمل إبداعي في دبي.

وصلت عشرات شهادات اعتناق الإسلام ؛ من أشخاص بعد متابعة المسلسل ، وأخرى ممن تركوا الإلحاد وآمنوا بوجود الخالق ، وممن تراجعوا عن قرار الانتحار بعد مشاهدة إحدى الحلقات عن الانتحار، كما وصلت عشرات رسائل الحب من أشخاص آخرين ؛ كانوا يكرهون الإســــــــــــــلام والمسلمين ، وتوقفوا عن ذلك بعدما تعرفوا على الحقيقة من خلال المسلسل ، وهذا أهم نتاج وثمرة للمسلسل.

– الموقع الإلكتروني الخاص بالمسلسل: InspirationSeries.org

– بعض اللغات التي تجدون المسلسل فيها حتى الآن على الموقع:

الإنكليزية – العربية – الإيطالية – الفرنسية – البرتغالية – الفارسية – الأوردو – الألبانية – الإسبانية – التركية – الروسية – الألمانية.

للمشاهدة: اختر اللغة ثم اضغط watch ليكون نشر الحب والخير مستمراً:

إذا كنت مسافراً ، أو قابلت أي إنسان مهما كانت جنسيته وسألك عن الإســــــــلام والمسلمين ، أو أحببت أن تخبره عنه ؛ فهناك فرصة ممتازة لأن يكون الموقع أعلاه يضمّ لغة يفهمها، ولعلّ مشاهدته لهذا العمل تترك في قلبه بذرة حسنة أو تصحح أي معلومات خاطئة لديه عن الإسلام والمسلمين.

تم إنتاج وتصوير العمل بالكامل في الولايات المتحدة ، وتجاوز عدد فريق العمل 50 شخصاً من جنسيات متنوعة ؛ من فريق العمل الاحترافي ، إلى المتطوعين .. والشكر موصول للجميع على الجهود الكبيرة.

You may also like...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *